ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالشرقية
2018-11-03 11:40:53
أكد الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وأضاف "توفيق"، أن مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية قامت بشن حملة تفتيشية لمراقبة حركة الأدوية البيطرية بمركز ومدينة بلبيس لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 1834 عبوة لــ 77 صنف دواء بيطري مخالفًا ومنتهي الصلاحية ومجهول المصر ومحظور تداولها بيطريًا بمركز بلبيس، مؤكدًا تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لضبط سوق الدواء البيطري للحفاظ على صحة المواطنين وزيادة الثروة الحيوانية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
تحصين 20466 رأس ماشية ضد مرض الجلد
مدير بيطرى الأقصر: حملات توعية مكثفة لمربي
بدائل علمية لحل أزمة أعلاف الدواجن.. سلالات
منى محرز للبرلمان: ننتج 1.8 مليون طن
لجان يومية من الزراعة بأسواق ومجازر الماشية
وزير الزراعة يشهد تدشين المبادرة الرئاسية احلم
فيروسات كورونا الطيور Coronaviruses of Birds
“نائب وزير الزراعة” و “محافظ الفيوم” يطلقان
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين
محافظ دمياط تبحث آليات إقامة محجر ومجزر
إزاى تحصل على رخصة تشغيل مركز ألبان
الزراعة تخصص تمويلا بـ134 مليون جنيه لتطوير





تعليقات
اضف تعليق