ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
2016-11-01 00:00:00
قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ على 115 كيلو لحوم مستوردة منتهية الصلاحية وفاسدة قبل بيعها للمواطنين، و110 كيس سكر داخل إحدى المحال، والذي امتنع صاحبه عن بيعها.
وشن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة؛ لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.
وأسفرت الحملة عن ضبط «ا.ح.م»، 33 عامًا، لامتناعه عن بيع السكر، كما تم ضبط 110 كيس سكر بإجمالي وزن 110 كجم، و«م.ال.ا»، 28 عامًا، لحيازته 115 كجم لحوم مستوردة فاسدة، وبها تغير بالخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
كما تم ضبط «م.ع..ز»، 45 عامًا، صاحب محل لبيع المواد البترولية، لتجميعه 1000 لتر من السولار المدعم، بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الجبري، و«ح.ع.ع»، 30 عامًا، لحيازته وعرضه 360 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة يوجه بتكثيف القوافل البيطرية المجانية
"زلزال" في سوق الدواجن.. فائض الإنتاج يضرب
"الزراعة": مليون و654 ألف رأس من الحيوانات
كوليرا الطيور (fowl cholera)
الحكومة تقرر إعفاء مزارع الدواجن من الضريبة
مديرية تموين الإسكندرية تضبط مجزر يعيد تعبئة
الاهتمام بالبحث العلمي هو الفارق الأكبر بين
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس
"تحديات البياض في ظل الوضع الراهن"
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
وزير الزراعة يبحث مع اتحاد الدواجن ضخ
Anti-nutritional factors in feed stuffs المواد المثبطة





تعليقات
اضف تعليق