ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
2016-11-01 00:00:00
قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ على 115 كيلو لحوم مستوردة منتهية الصلاحية وفاسدة قبل بيعها للمواطنين، و110 كيس سكر داخل إحدى المحال، والذي امتنع صاحبه عن بيعها.
وشن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة؛ لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.
وأسفرت الحملة عن ضبط «ا.ح.م»، 33 عامًا، لامتناعه عن بيع السكر، كما تم ضبط 110 كيس سكر بإجمالي وزن 110 كجم، و«م.ال.ا»، 28 عامًا، لحيازته 115 كجم لحوم مستوردة فاسدة، وبها تغير بالخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
كما تم ضبط «م.ع..ز»، 45 عامًا، صاحب محل لبيع المواد البترولية، لتجميعه 1000 لتر من السولار المدعم، بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الجبري، و«ح.ع.ع»، 30 عامًا، لحيازته وعرضه 360 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
مجموعة شركات دواجن الوطنية ترعى معرض ومؤتمر
"بيطرى القليوبية " : تحرير 273 محضرا
ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير
الزراعة تبحث زيادة صادرات المحاصيل ومنتجات الألبان
لمواجهة ارتفاع أسعار الأعلاف استخدام
شعبة الدواجن توقع بروتوكول مع التموين الأسبوع
مدير إدارة التفتيش على اللحوم يكشف تفاصيل
ارتفاع جديد في سعر كرتونة البيض اليوم
أنفلونزا الطيور.. الأرجنتين تعلق صادرات الدواجن واليابان
أسعار البيض في الأسواق اليوم 18-11-2017
الغرفة التجارية بالجيزة تتفق مع مسئولي البورصة
البرازيل تعلّق تصدير اللحوم بعد اكتشاف حالتين





تعليقات
اضف تعليق