ضبط سلع غذائية ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية
2017-11-13 13:06:10
شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة استهدفت عددًا من أسواق المدينة، تمكنوا خلالها من ضبط كميات من السلع الغذائية واللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
وبحسب بيان صادر عن مديرية الأمن، أنه في مجال ضبط السلع مجهولة المصدر تم ضبط المدعو "ع. ك. ت"، 26 عامًا، المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص، بدائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية، غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
كما تم ضبط 2.40 طن طحينة و1.680 طن مخللات و250 كجم زيتون و240 كجم زيت زيتون.
وفي مجال السلع غير الصالحة، تم ضبط "م.ع. س"، 26 عامًا، صاحب محل بدائرة قسم شرطة محرم بك؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وضُبط بالمحل 180 كجم كبده وسجق.
كما تم ضبط "م. ب. ع"، 24 عامًا، بائع سلع غذائية بدائرة قسم ثان المنتزه؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وضُبط 550 عبوة بسكويت منتهية الصلاحية.
أما في مجال ضبط السلع التموينية المدعمة، تم ضبط المدعو "ع.أ. م"، 49 عامًا، تاجر؛ لقيامه بتجميع السلع البترولية المدعمة وإعادة بيعها بالسوق السوداء، وضُبط 200 لتر من السولار، بقصد بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي.
الموضوعات المشابهه
بورصه الدواجن
الزراعة تناشد مربى الماشية لتحصين حيواناتهم وخط
"بيطرى أسيوط": بدء حملة التحصين ضد الحمى
تكنولوجيا اتخاذ القرار
الحجر البيطري بأسوان :استقبال 4300 رأس من
الزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7
الزراعة: الإفراج عن 196 ألف طن مكونات
لزيادة استثمارات اللحوم والألبان.. الزراعة تمنح تراخيص
الزراعة: لدينا حصر لجميع مصانع الأعلاف ورقابة
صور.. تحصين 70 ألف و 497 رأس
"حبس الطيور".. انتفاضة برلمانية ضد قرار وزارة
ضبط 46 طن لحوم ودواحن وأسماك غير





تعليقات
اضف تعليق