صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم بكفر الشيخ 48 ساعة
2020-07-07 11:01:04
تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ ، بالتعاون مع قوة شرطية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك مطعم أبو عمار لنفس المدة لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومي.
ووجه محافظ كفر الشيخ باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومي وغلق المحلات والمطاعم المخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة لعدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق ، مشدداً بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهي والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أي محل مخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبمشاركة رضا رجب، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة، والطب البيطري، ووزارة الصحة.
الموضوعات المشابهه
ثبات في أسعار اللحوم بالأسواق.. الكندوزبـ100جنيهًا والضأن
فيروسات كورونا الطيور
بالبحر الأحمر: توزيع 600 رأس أغنام على
خبراء: فقدان الهوية والهدف أبرز الأسباب.. ومذاكرة
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 28-2-2018
وزير الزراعة يبحث مع اتحاد الدواجن ضخ
الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع
27 مديرية تتأهب لمواجهة 5 أمراض وبائية
اللقاحات في المفرخات أم المزرعة؟
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
الجهاز الهضمي والسلامة المعوية في الدواجن.. بقلم
"الخدمات البيطرية": مصادرة 103 أطنان لحوم غير





تعليقات
اضف تعليق