صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم بكفر الشيخ 48 ساعة
2020-07-07 11:01:04
تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ ، بالتعاون مع قوة شرطية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك مطعم أبو عمار لنفس المدة لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومي.
ووجه محافظ كفر الشيخ باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومي وغلق المحلات والمطاعم المخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة لعدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق ، مشدداً بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهي والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أي محل مخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبمشاركة رضا رجب، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة، والطب البيطري، ووزارة الصحة.
الموضوعات المشابهه
«الإحصاء»: 74.8 مليار جنيه قيمة الواردات من
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
اهميه الحفاظ علي ثروه مصر الداجنة من
الدولة تواجه الحمى القلاعية.. تحصن مليون رأس
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
وزير الزراعة: الإفراج عن 156 ألف طن
وزارة الزراعة تكشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة
الزراعة :مشروعات مراكز تجميع الألبان تساهم فى
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
الأزمة الاقتصادية العالمية تشعل أسعار الأضاحى بالدول
"الزراعة": برامج التلقيح الصناعى للماشية هدفة الحفاظ
إعدام مئات الآلاف من البط لمواجهة توسع





تعليقات
اضف تعليق