محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا» للسلع الغذائية بالزقازيق
2016-11-01 00:00:00
افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، اليوم الثلاثاء، معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا»، للسلع الغذائية بميدان التحرير في مدينة الزقازيق، والذي ينظمه الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية .
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم سلع غذائية للألبان والبقوليات والدواجن والعصائر والفواكه والخضروات واللحوم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، حيث يتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة، والتي تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.
وقال محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض للسلع الغذائية يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل وتوفير كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه للجمهور.
وأدار المحافظ حوارًا مفتوحاً مع عارضي المنتجات الغذائية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع والذي شهد إقبال من المواطنين.
وأشار المحافظ إلى التوسع في إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصدياً لظاهرة ارتفاع الأسعار.
الموضوعات المشابهه
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
الأمراض التنفسية في الدواجن.. بقلم د/ أحمد
أكرم القصاص: الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه
بعد غياب 20 عاماً.. "الطيران" تدعم صادرات
قافلة بيطرية في ثاني أيام حملة "صفط
د/ محمد الصالحي: كيف تعاملة شركة الصالحي
الخدمات البيطرية: برامج مرورية مكثفة على مجازر
أسعار اللحوم من "الكندوز للضانى" قبل عيد
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 14-2-2018
كفاح البيطريين ضد تهديد "يا أنت يا
أهمية جودة المياه لقطعان الدواجن
ميفاك للقاحات البيطرية تقوم بانشاء قلعتين صناعتين





تعليقات
اضف تعليق