رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة الأعلاف جيد ونحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من الذرة الصفراء
2022-10-19 06:56:34
أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، أن قرارات لجنة زراعة البرلمان حول أزمة الأعلاف شيء ممتاز، ولابد من التنفيذ فورا ، حيث إن لدى مشكلة على أرض الواقع خاصة مستلزمات الأعلاف.
وأضاف رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن منتجى الدواجن يحتاجون إلى مليون و40 ألف طن ذرة شهريا، ونصف مليون طن من فول صويا، متابعا: لدى مشكلة في السوق والبعض خرج من المنظومة بسبب مشكلة العلف.
وتابع رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية،: كان لدينا مشكلات متعددة في السابق وتعافينا من المشكلات، ولكن عندما تصل الأزمة لأنه لا يوجد علف كى يتم تغذية الدواجن فهى أزمة كبيرة، مشيرا إلى التحرك الإيجابى من مجلس الوزراء.
واصفا إياه بالأمر الجيد للغاية لابد أن نجد مردوده على أرض الواقع، فهناك إفراجات لمستلزمات الأعلاف لوكن لابد أن تواكب الكمية التي تناسبنا في السوق، مستطردا: نحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من ذرة الصفراء، و125 ألف طن أسبوعيا من فول الصويا .
الموضوعات المشابهه
ندوة إرشادية بيطرية لتوعية أصحاب الماشية بقرية
أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء
العثور على دولفين نافق في «أبوجالوم»: يشبه
بتكلفة 134 مليون جنيه.. وزير الزراعة يتفقد
صور.. حملة لضبط اللحوم بأسواق مدينة كوم
وزير الزراعة: اعتمدنا 12 توصية للنهوض بالثروة
مقاومة الآفات في مزارع الدواجن
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 10.6 مليار دولار..
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 يناير





تعليقات
اضف تعليق