توفير لحوم سودانية بـ 75 جنيهًا للكيلو في سوهاج
2017-05-15 12:11:31
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن وصول 5 عجول سودانية جديدة تم توزيعها علي الوحدات المحلية بالمراغة وطهطا وأخميم والبلينا وطما، لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقري والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيها للكيلو، وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية ومديرية التموين.
يأتي هذا فى اطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، وأن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقري والمدن، تتم تحت إشراف كامل من مباحث التموين ومفتشي التموين والأغذية والطب البيطري حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار وأن تصل اللحوم للمستحقين.
الموضوعات المشابهه
تعرف على تفاصيل قرار وزير الزراعة حول
"الرقابة الإدارية": شن حملات على المجازر استعدادا
الزراعة ترد على ما تردد بشأن استخدام
كيف يستعد الطب الوقائي لمواجهة إنفلونزا الطيور
الزراعة و"الفاو" توقعان مشروعا لتعزيز الوقاية من
«الزراعة» عن اكتشاف بؤر جديدة لأنفلونزا الطيور:
تعرف على أبرز محتويات متحف الطب البيطرى
الزراعة: تنفى اخبار ذبح سلالات دواجن مصرية
مبادرة ابدأ: بداية تكوين مصنع أعلاف بمكونات
الايكوبيول ®Ecobiol والخلل البكتيري في امعاء الطيور
أسعار الدواجن فى المزرعة تستقر عند 35
الزراعة تعلن تحصين 2.2 مليون رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق