رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات "الطب البيطري"
2020-01-05 17:09:24
كتب: مصطفى فرحات
تفقد الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال الامتحانات بكلية الطب البيطري بمدينة المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على انتظامها، والتأكد من مدى الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وضوابطها
وأفاد بيان أصدرته الجامعة، أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال الامتحانات بالكليات، وشملت تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولى والثانية بكلية الطب البيطري، وتطوير المساحات الخضراء بالكلية، وتفقد تطوير المبنى الإداري ومكتبة الكلية، والمعامل.
ورافق رئيس الجامعة، كل من الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور معتز أحمد عبدالرحمن عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
الموضوعات المشابهه
شعبة صناعة الدواجن: توفير قروض بـ50 ألف
"الزراعة": تحصين 1.782 مليون رأس ضد مرضى
الزراعة تصدر إرشادات للمواطنين قبل شراء أضحية
داخل أكبر مستشفى بيطرى فى الصعيد.. مدير
الزراعة تتلقى 14 طلبا للاستثمار الداجنى بالظهير
الحكومة تلجأ لاستيراد مادة الكُسب لمواجهة أزمة
الأدوية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية فى مصر..
"بيطرى القليوبية" تطلق حملة الكشف على أمراض
"الزراعة" تستعد لموسم الجراد بالمناطق الحدودية.. الاستعانة
الآثار السلبية للإجهاد الحراري في دجاج التسمين
منى محرز نائب وزير الزراعة: إنتاجنا التجاري
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017





تعليقات
اضف تعليق