رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات "الطب البيطري"
2020-01-05 17:09:24
كتب: مصطفى فرحات
تفقد الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال الامتحانات بكلية الطب البيطري بمدينة المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على انتظامها، والتأكد من مدى الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وضوابطها
وأفاد بيان أصدرته الجامعة، أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال الامتحانات بالكليات، وشملت تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولى والثانية بكلية الطب البيطري، وتطوير المساحات الخضراء بالكلية، وتفقد تطوير المبنى الإداري ومكتبة الكلية، والمعامل.
ورافق رئيس الجامعة، كل من الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور معتز أحمد عبدالرحمن عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
الموضوعات المشابهه
إعدام 100 طن من اللحوم غير صالحة
الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث
"بيطري الوادي الجديد": فحص 128500 طائر في
بدائل علمية لحل أزمة أعلاف الدواجن.. سلالات
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
طائر قادر على التحليق في الجو 10
انتقلت من التصنيع لدى الغير في 4
الزراعة: خريطة إليكترونية لمواجهة الأمراض.. ورفع إحداثيات
بيطري الشرقية يُحصن 115 ألف و590 طائر
"الزراعة" تواصل تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية..
ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك وأدوية بيطرية
الزراعة: الإفراج عن 256 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق