د مصطفى بسطامى يدخل الدائرة المحظور الحديث عنها : اتحاد منتجى الدواجن لم يقوم بالدور المنوط بة حتى الان !!!
2020-09-19 15:50:17
من داخل مقر الاتحاد العام لمنتجى الدواجن وأمام نائبة د ثروت الزينى أكد د.مصطفى بسطامي العميد الأسبق لكلية طب بيطرى القاهرة واستاذ أمراض الدواجن ، إلى أن إتحاد منتجى الدواجن لم يقوم بالدور المنوط به حتى الأن لوضع حلول لمشكلات أمراض الدواجن،لأنه هو المسئول الأول عن ذلك بحكم تمويله من أموال مربي الدواجن،وأضاف أنه لا بد من وجود عقل موجه للصناعة،بدلاً من انتظار الحل من الدولة, كما يجب توفير عامل الأمان ضد مخاطر السوق،لحماية صغار المربين،وقال:ما المانع في إنشاء شركة تسويق للدواجن حتى الأن تحت إشراف الاتحاد والتي تحدث الاتحاد عنها كثيرا .
,وضرورة قيامة بدورات تدريبية تعليمية للمربين في سبيل تثقيفهم .وقال انة جاء لحضور هذا المنتدى لا للمجاملة وانما لتسمية الامور بمسمياتها
جاء ذلك خلال ملتقى دلتا فيت لتبادل الخبرات والذى ناقش العديد من قضايا الصناعة
........ يتبع
الموضوعات المشابهه
محافظ الشرقية ومساعد وزير الزراعة يبحثان إجراءات
شعبة الدواجن: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة
أسعار الفراخ والبيض فى الأسواق اليوم الأربعاء..
محافظة القاهرة تشن حملة مكبرة على محلات
المؤتمر السنوي الثاني لمصنع النور والبركة للأعلاف
كيف يستعد الطب الوقائي لمواجهة إنفلونزا الطيور
برلماني:إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك يخسر الدولة
وزير الزراعة يبحث مع نظيره التونسى التعاون
10 معلومات عن وحدة الغاز الحيوى بحديقة
الزراعة تصدر توصياتها للنحالين خلال موجة الطقس
"بيطرى الشرقية" يكشف عن رش 82 ألفا
نقيب الأطباء البيطريين: الرئيس يضع ملف تنمية





تعليقات
اضف تعليق