د مصطفى بسطامى يدخل الدائرة المحظور الحديث عنها : اتحاد منتجى الدواجن لم يقوم بالدور المنوط بة حتى الان !!!
2020-09-19 15:50:17
من داخل مقر الاتحاد العام لمنتجى الدواجن وأمام نائبة د ثروت الزينى أكد د.مصطفى بسطامي العميد الأسبق لكلية طب بيطرى القاهرة واستاذ أمراض الدواجن ، إلى أن إتحاد منتجى الدواجن لم يقوم بالدور المنوط به حتى الأن لوضع حلول لمشكلات أمراض الدواجن،لأنه هو المسئول الأول عن ذلك بحكم تمويله من أموال مربي الدواجن،وأضاف أنه لا بد من وجود عقل موجه للصناعة،بدلاً من انتظار الحل من الدولة, كما يجب توفير عامل الأمان ضد مخاطر السوق،لحماية صغار المربين،وقال:ما المانع في إنشاء شركة تسويق للدواجن حتى الأن تحت إشراف الاتحاد والتي تحدث الاتحاد عنها كثيرا .
,وضرورة قيامة بدورات تدريبية تعليمية للمربين في سبيل تثقيفهم .وقال انة جاء لحضور هذا المنتدى لا للمجاملة وانما لتسمية الامور بمسمياتها
جاء ذلك خلال ملتقى دلتا فيت لتبادل الخبرات والذى ناقش العديد من قضايا الصناعة
........ يتبع
الموضوعات المشابهه
متحدث الزراعة: نحن على شفا اكتفاء ذاتى
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها الأسواق اليوم
"بيطري الغربية" يبدأ الإجراءات التنفيذية لإنشاء المجزر
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ
هل عدم تداول الحي للطيور اختياري !!
في سابقة هي الأولى من نوعها في
تحصين 2.730 مليون رأس أبقار وجاموس للحمى
الدكتور محمد عبدالله يكتب: كيفية التعرف على
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
"بيطرى القليوبية " : تحرير 273 محضرا
ضبط 538 طن أغذية غير صالحة بمصنع
بعد ظهوره في الأسواق بكثافة .. هل





تعليقات
اضف تعليق