توفير لحوم سودانية بـ 75 جنيهًا للكيلو في سوهاج
2017-05-15 12:11:31
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن وصول 5 عجول سودانية جديدة تم توزيعها علي الوحدات المحلية بالمراغة وطهطا وأخميم والبلينا وطما، لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقري والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيها للكيلو، وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية ومديرية التموين.
يأتي هذا فى اطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، وأن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقري والمدن، تتم تحت إشراف كامل من مباحث التموين ومفتشي التموين والأغذية والطب البيطري حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار وأن تصل اللحوم للمستحقين.
الموضوعات المشابهه
محافظ أسيوط يكرم مسئولي معهد بحوث التناسليات
توقعات بارتفاع أسعار اللحوم خلال أيام
الآثار السلبية للإجهاد الحراري في دجاج التسمين
حديقة حيوان الجيزة تفتح أبوابها للزوار غدا
حماية المستهلك يبرئ أسماك فيليه الباسا
"الزراعة": تحصين وترقيم الماشية ضد الحمى القلاعية
"الخدمات البيطرية" تشدد عمليات فحص الماشية واللحوم
ضبط مصنع لإعادة وتعبئة المبيدات الحشرية والعقاقير
أنور العبد نائبا لرئيس اتحاد منتجى الدواجن
مرض الليوكوزيس Lymphoid Leukosis
وزير الزراعة: تطوير المفرخ السمكى بالإسكندرية يوفر
"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات





تعليقات
اضف تعليق