توفير لحوم سودانية بـ 75 جنيهًا للكيلو في سوهاج
2017-05-15 12:11:31
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن وصول 5 عجول سودانية جديدة تم توزيعها علي الوحدات المحلية بالمراغة وطهطا وأخميم والبلينا وطما، لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالقري والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيها للكيلو، وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية ومديرية التموين.
يأتي هذا فى اطار خطة المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، وأن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقري والمدن، تتم تحت إشراف كامل من مباحث التموين ومفتشي التموين والأغذية والطب البيطري حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار وأن تصل اللحوم للمستحقين.
الموضوعات المشابهه
بيطري الشرقية يواصل حملات تحصين المواشي ضد
"الرقابة الإدارية": شن حملات على المجازر استعدادا
"متحدث الزراعة": حريصون على مساندة الفلاح للتوسع
إجراءات نفذتها الحكومة للنهوض بزراعة القطن.. تعرف
الزراعة: الأرقام المتداولة بوسائل الإعلام حول نفوق
الزراعة تعلن مسح 3001 قرية لرصد الأمراض
محافظ مطروح ينفي اشاعة ظهور مرض على
"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز
مصر تستعد لاستضافة جولة بطولة لونجين العالمية
أسعار الدواجن بالأسواق الاثنين 9 مايو
رئيس الوزراء: وضع خطة لتنمية الثروة الحيوانية
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات





تعليقات
اضف تعليق