"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد فيروس السعار
2018-02-18 11:35:05
حصنت مديرية الطب البيطري، بمحافظة الفيوم، 25 رأس من الأبقار في أحد المزارع التابعة لمركزالفيوم، و20 رأس من الأبقار بمركز إطسا، ضد فيروس السعار، لحماية الحيوانات، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.
وقال الدكتور موسى سليمان، وكيل وزارة الطب البيطري بالمحافظة، مساء أمس السبت، أن المديرية وفرت لقاح السعار لحماية الحيوانات من فيروس السعار، وأن اللقاح تم توفيره بجميع الوحدات البيطرية بالمراكز، وأن حملة التحصين برئاسة الدكتورة عبير السيد، مدير إدارة الأمراض المشتركة، تحصن رؤوس الماشية ضد فيروس السعار الفتاك.
الموضوعات المشابهه
البرلمان يوافق على اتفاقية مكافحة إنفلونزا الطيور
الزراعة: رفع كفاءة 218 مركز تجميع ألبان..
حملات مكثفة على المجازر والأسواق بأسيوط.. والطب
رئيس الوزراء يتابع فى اجتماع معدلات تطور
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
المهندس ياسر واكد مدير عام مصنع واكى
التشخيص المعملي في الدواجن
الزراعة تخصص تمويلا بـ134 مليون جنيه لتطوير
وزارة الزراعة تنظم زيارة لدعم المزارعين بالأقصر
رئيس الوزراء: هناك تصور لاتفاقيات مع بعض
وزير الزراعة: 255 مليون جنيه إجمالى قروض
توزيع 500 كرتونة دجاج سعر الواحدة 40





تعليقات
اضف تعليق