بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية من مرض الحمى القلاعية
2017-12-19 10:54:08
قال الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية إنه تم تحصين 233 ألفا و235 رأس ماشية بمدن ومراكز المحافظة ضمن الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشى من الحمى القلاعية، وحمى الوادى المتصدع.
وأضاف "أنور" أنه تم تحصين هذه الحيوانات منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم الاثنين من إجمالى 273 ألف رأس ماشية بالمحافظة، لافتا أن الحملة مستمرة حتى يوم 20 ديسمبر الجارى.
وأضاف أن هناك لجان تحصين ثابتة ومتحركة فى كل قرية ويتم استخدام إبرة واحدة لتحصين الحيوان، ولا يتم استخدامها أكثر من مرة فى التحصين، مضيفا أنه الحملة تهدف لتصحين الـ250ألف حيوان لتصبح النسبة 90%.
الموضوعات المشابهه
انخفاض مفاجئ 4 جنيهات فى أسعار
اتحاد الغرف التجارية: «انخفاض سعر الأعلاف» سيؤثر
شعبة الدواجن تحذر: إذا لم نتحرك سريعًا
تعرف على أهم التوصيات الفنية لمزارعى محاصيل
بحوث الصحراء: تطوير الزراعة في سيوة لمواجهة
وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية
"بيطرى قنا" الثانى على مستوى الجمهورية فى
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
الزراعة تعلن استمرار اعمال حملة ترقيم وتسجيل
10 معلومات عن وحدة الغاز الحيوى بحديقة
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
لغة الجسد عند الدجاج





تعليقات
اضف تعليق