بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية من مرض الحمى القلاعية
2017-12-19 10:54:08
قال الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية إنه تم تحصين 233 ألفا و235 رأس ماشية بمدن ومراكز المحافظة ضمن الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشى من الحمى القلاعية، وحمى الوادى المتصدع.
وأضاف "أنور" أنه تم تحصين هذه الحيوانات منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم الاثنين من إجمالى 273 ألف رأس ماشية بالمحافظة، لافتا أن الحملة مستمرة حتى يوم 20 ديسمبر الجارى.
وأضاف أن هناك لجان تحصين ثابتة ومتحركة فى كل قرية ويتم استخدام إبرة واحدة لتحصين الحيوان، ولا يتم استخدامها أكثر من مرة فى التحصين، مضيفا أنه الحملة تهدف لتصحين الـ250ألف حيوان لتصبح النسبة 90%.
الموضوعات المشابهه
أهمية جودة المياه لقطعان الدواجن
الزراعة تعلن اعتماد 41 مليون جنيه لتمويل
الزراعة: تسليم عقود إنشاء مزارع للإنتاج الداجنى
الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية
شعبة الدواجن: استيراد الذرة الصفراء يؤمن قطاع
زراعة بنى سويف تدرب السيدات الريفيات على
معهد بحوث التناسليات الحيوانية يعلن انتهاء أعمال
الأهمية الاقتصادية لمنع والتحكم فى أمراض الدواجن
تمساح ضخم يعطل حركة المرور على طريق
موانئ بورسعيد تستقبل 1508 رأس ماشية حية
تكثف لجانها البيطرية للتقصى الوبائى للطيور قبل
100 مليار جنيه وتوفير 3 ملايين فرصة





تعليقات
اضف تعليق