«الزراعة» تتأهب للعيد باستيراد 128 ألف طن لحوم ودواجن
2017-08-15 10:50:29
وافقت وزارة الزراعة على استيراد 41 ألف رأس من العجول والجمال الحية، و48 ألف طن من الدواجن والأسماك، من شركات القطاع الخاص، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
وقالت وزارة الزراعة، فى بيان صحفى لها، أمس، ممثلة فى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تمت الموافقة على استيراده، تم خلال الشهر الماضى 41 ألفًا و588 رأسًا من العجول والجمال الحية، و48 ألف طن من الدواجن والأسماك، و39 ألفًا و185 طنًا من اللحوم المجمدة والألبان ومنتجاتهما.
ومن جهته قال الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه تم تكثيف أعداد اللجان البيطرية لدول العالم المختلفة، لتنويع مصادر استيراد اللحوم ومنتجاتها، لافتاً إلى أن المحاجر البيطرية تعمل كصمام أمان للبلاد يمنع تسرب أى أمراض إلى الداخل، حيث تعمل الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة للوزارة على ضبط اجراءات استيراد الحيوانات وعلى تشديد عمليات الفحص فى المحاجر البيطرية بجميع معابر ومنافذ البلاد.
الموضوعات المشابهه
110 قوافل بيطرية مجانية تعالج 85 ألف
نائب وزير الزراعة تبحث مع خبراء أمريكيين
وزير الزراعة يكشف عن برنامج وطنى لإنتاج
"حلم عمره 7 سنوات". أخيرا وبعد جهود
تعرف على أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 30/
تعرف على أول منظومة للرقابة على مزارع
متحدث الزراعة: نتابع الإفراج عن مدخلات الأعلاف
التعليم الفني ودورة في التنمية المستدامة
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضي لصالح
5 نصائح قبل شراء اللحوم.. تأكدي من
الهضيبي يفتح ملف “فوضى الدواجن” تحت القبة
شعبة الدواجن: استقرار اسعار الدواجن لمدة شهر





تعليقات
اضف تعليق