بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بمراكز الغربية
2019-06-23 11:00:36
أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل الوزارة، أن المديرية بدأت اليوم فى تفعيل الحملة القومية لتحصين الحيوانات ضد مرض الحمى القلاعيه والوادى المتصدع على مستوى محافظة الغربية، بمراكزها الثمانية ضمن الحملة القومية الثانية لعام 2019 .
وأضافت المديرية فى بيان لها، أن الحملة الهدف منها تنمية الثروة الحيوانية للارتقاء بالمستوى الاقتصادى فى المجال الحيوانى، فضلا عن وقاية هذه الحيوانات من الأمراض الوبائية والمعدية والتى قد تنقل إلى الإنسان كامراض مشتركة، كما ستقوم المديرية بتسجيل وترقيم تلك الحيوانات بعد الانتهاء من التحصينات .
وأوضحت أن الحملة سوف تبدأ من اليوم وسوف تنفذ بمعرفة الأطباء البيطريين العاملين بالمديرية وبالإدارات البيطرية بمراكز المحافظة الثمانية، وبالتعاون مع مجالس ومدن المحافظة .
الموضوعات المشابهه
مديرية الزراعة بالمنوفية: الموافقة على 28 ترخيصا
السالمونيلا في الطيور
كيف تساهم الزراعة فى زيادة استثمارات الدواجن
نقيب الأطباء البيطريين: لن نتأخر عن الاستجابة
كيفية تسويق الدواجن بشكل فعال 2022
الزراعة: تجديد الاعتماد الدولى لمعامل معهد صحة
تموين الإسكندرية تضبط مجزرا للدواجن بدون ترخيص
وزير الزراعة: الإفراج عن 115 ألف طن
حديقة حيوان الجيزة تفتح أبوابها للزوار غدا
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
وزارة الزراعة: استثمارات صناعة الدواجن بلغت 100
بيطري البحر الأحمر: تحصين 5176 رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق