القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة للاستخدام الآدمى فى بنها
2018-10-02 11:13:02
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع الطب البيطرى، من ضبط جزارين لبيعهما لحوم ذبحت خارج المجازر، ودون إشراف طبى ببنها.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بضبط كلا من وليد ص ف م 29 سنة صاحب محل جزارة الكائن بناحية الطريق العمومى الشموت - دائرة مركز بنها ومقيم بذات العنوان ومتولى ع . م وذلك لحيازتهما وعرضـــــهما للبيع لحوم ذبحت وجهزت خارج المجارز الحكومية دون إشراف الطب البيطرى، حيث تم ضبط 11 كجم لحوم جاموسى وجملى صغير خارج المجزرالحكومية، تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
على جانب آخر، شنت إدارة المرور، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية.
وكانت توجيهات اللواء رضا طبلية، للواء نبيل عدلى مدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 836مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات الناريةو98مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل4100جنيه وسحب20دراجة نارية وسحب 2دراجة .
كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب30رخصة وتحصيل3150جنيه غرامة
الموضوعات المشابهه
بيطري البحيرة ينتهي من ترقيم 150 رأس
داخل مزرعة برسيق السمكية بالبحيرة.. مدير المزرعة:
وزير الزراعة يتفقد عدداً من مزارع الانتاج
زراعة مشتهر تحقق التنمية المستدامة.. إنتاج سلالة
أسعار اللحوم والدواجن اليوم الإثنين 3-10-2017 ..
لجان متابعة على 7200 محل مبيدات وحملات
الزراعة: زيادة مليون رأس ماشية فى الثروة
التنمية المحلية: منظومة حديثة واقتصادية لإدارة وتشغيل
نائب وزير الزراعة: مصر الأولى إفريقيًا فى
لتنفيذ مشروعات الرئيس للنهوض بالثروة الحيوانية.. الحكومة
مانعرفه عن تترات مناعات النيوكاسل والانفلونزا قليلة
صناعة الدواجن بين تحديات الحاضر وأمل المستقبل





تعليقات
اضف تعليق