ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بشبرا الخيمة والقناطر
2017-08-26 11:11:36
شنت مديرية التموين بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة على منافذ السلع الغذائية واللحوم، لضبط السلع الفاسدة، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، برئاسة أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 20 كيلو جمبرى فاسد، وثلاجه لحوم بها 15 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمدينة القناطر الخيرية.
ومن جانيه أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لـ"اليوم السابع" أن الحملة ضبطت 900 كيلو أسماك فاسد، و60 كيلو لحمة، و50 كيلو سجق، منتهي الصلاحية، بإحدى الثلاجات بمدينة شبرا الخيمة.
وتم تحرير المحاضر رقم 16340،16339جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة توافق على ترخيص 138 مشروعاً
ارتفاع أسعار بعض أنواع الأسماك.. البلطي 23
امريكا تسمح ببيع لحم الدجاج المستزرع مخبريًا..
التغيرات المناخية السبب».. ارتفاع أسعار الدواجن في
أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 130-150
تحسين المراعى الطبيعية والثروة الحيوانية والإنتاج
الزراعة تحصين 1.7 مليون رأس ماشية ضد
الرئيس السيسى يطلع على الموقف التنفيذى
وزير الزراعة يتفقد معهد الأمصال للرقابة على
سعر الدواجن فى المزارع مستقر بين 33
«الزراعة»: تعدد الوسطاء سبب ارتفاع أسعار الدواجن
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية





تعليقات
اضف تعليق