الطب البيطرى: لا توجد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بالقليوبية
2016-01-09 00:00:00
نفى الدكتور عادل أنور وكيل مديرية الطب البيطرى بالقليوبية ظهور أى حالات إصابة بأنفلونزا الطيور بمزارع الدواجن على مستوى المحافظة. وقال أنور إن الحالة العامة فى مزارع القليوبية مطمئنة ولا توجد أى إصابات بالمزارع والبالغ عددها 3500 مزرعة، وأنه جار فحص جميع المزارع والأسواق، من خلال لجان مشكلة من الأطباء بالمديرية و9 إدارات بيطرية تابعة لها فى مختلف مراكز ومدن المحافظة. وأضاف أنور أنه بالنسبة لحضانات الدواجن فيصل التحصين اليومى بها من 80 إلى 100 ألف طائر يوميا بلقاح أنفلونزا الطيور مجانا، لتأمين عملية التربية المنزلية من المنبع
الموضوعات المشابهه
تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم..
الزراعة تعلن اعتماد 41 مليون جنيه لتمويل
"الزراعة": حملات تفتيشية بمنافذ بيع اللحوم والمجازر
«الزراعة»: الإفراج عن 1.4 مليون طن من
"الزراعة": مد الحملة القومية لتحصين الماشية ضد
أسباب انهيار صناعة الدواجن في مصر
تعاون بين مصر والصين لإنشاء مجمع مصانع
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
مدير المعمل المرجعى للرقابة البيطرية ينفى حقن
الزراعة: تغيير أختام 497 مجزرًا للحوم لأول
صور.. استعدادا للعيد.. 124 منفذا تفتح أبوابها
«منتجي الدواجن»: ننتج مليار و750 مليون كتكوت





تعليقات
اضف تعليق