الزراعة: مصر تحتل المركز الثاني عالميا في إنتاج سمك البلطي
2017-11-12 13:50:49
قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة: إن الحكومة المصرية تعطي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البحيرات السمكية لرفع كفاءتها وإنتاجيتها عبر عمليات التطهير وإنشاء قنوات شعاعية ومحطات للتنقية، إلى جانب تطوير الاستزراع السمكي الذي يبلغ إنتاجه 1.6 مليون طن سنويًا.
وأكدت محرز، خلال اختتام اللجنة التنسيقية للمشروع الإقليمي للتعاون العلمي والمؤسسي لدعم الصيد الرشيد في شرق المتوسط، اجتماعها الثامن بمقر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) فيالقاهرة، اليوم الأحد، أن مصر تحتل المرتبة الثانية عالميا في إنتاج سمك البلطي وقد تم تشكيل لجان بيطرية متخصصة لوضع معايير لجودة المزراع السمكية والمنشآت ليس فقط من أجل التصدير ولكن للإنتاج المحلي كذلك.
الموضوعات المشابهه
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
شعبة الدواجن: الشركات المصرية لم تعد تستورد
الزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية
7 جنيهات تراجعاً في أسعار الدواجن بمصر..
د عاطف بيكساوى: يقدم حلا نموجيا كعلاج
مجلة جامعة القاهرة للطب البيطري تتصدر أفريقيا
تفاصيل تنفيذ 3528 مشروعا زراعيا وحيوانيا بـ
الدور الحيوي لفيتامن ج في الدواجن
لو عرفت الموديل دة في تغذية الماشية
"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز
الزراعة: تحصين 2 مليون رأس ماشية ضد
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين





تعليقات
اضف تعليق