توقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان لزيادة العائد على المربين فى جمصة
2019-07-15 10:59:55
صرحت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان من أجل تصنيع الألبان وزيادة العائد على المربين بمحافظة الدقهلية، ليتم تنفيذه بالمنطقة الصناعية بجمصة.
وتفقدت نائب وزير الزراعة برفقة الدكتور عبد المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية لجان تحصين الحيوانات ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، حيث تم الاستماع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لتشجيع صغار المربين على زيادة الإنتاج.
جاء ذلك عقب افتتاح نائب وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية لمصنع الثلج المتنقل بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، واستعراض المهندس مصطفى العشري، رئيس مجلس المشروع لمزاياه من حيث توفير الطاقة الكهربائية، والأيدي العاملة، والهدر فى الماء.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: نتابع ملف أسعار الأعلاف بالتنسيق
استجواب لوزير الزراعة و6 مسئولين بعد نفوق
Anti-nutritional factors in feed stuffs المواد المثبطة
افتتاح مصنع ميفاك الجزأ الثانى
شعبة الدواجن تقترح 3 حلول لضبط أسعار
كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة علي صناعة
نصائح عاجلة من مركز المناخ للمزارعين الفترة
استلام بيض التفريخ
أهمية تطبيق الأمان الحيوي في مزارع الدواجن
الزراعة: حزمة إجراءات لمواجهة اللقاحات المضروبة ومخالفات
«الصيادلة» تهاجم شركات الأدوية لتجاهلها «هامش الربح»
الزراعة: مركز التلقيح الاصطناعى بالإسكندرية يوفر طلائق





تعليقات
اضف تعليق