توقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان لزيادة العائد على المربين فى جمصة
2019-07-15 10:59:55
صرحت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان من أجل تصنيع الألبان وزيادة العائد على المربين بمحافظة الدقهلية، ليتم تنفيذه بالمنطقة الصناعية بجمصة.
وتفقدت نائب وزير الزراعة برفقة الدكتور عبد المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية لجان تحصين الحيوانات ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، حيث تم الاستماع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لتشجيع صغار المربين على زيادة الإنتاج.
جاء ذلك عقب افتتاح نائب وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية لمصنع الثلج المتنقل بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، واستعراض المهندس مصطفى العشري، رئيس مجلس المشروع لمزاياه من حيث توفير الطاقة الكهربائية، والأيدي العاملة، والهدر فى الماء.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة": أختام اللحوم الجديدة لا يمكن تزويرها
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
الزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد
حملات توعية فى الأقصر بأهمية التحصين ضد
تعرف على عقوبة متهم بحيازة 4 آلاف
أصحاب المزارع يستغيثون لنفوق آلاف الدواجن بسبب
أسعار الدواجن والبيض فى الأسواق اليوم السبت..
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
الزراعة:الاستعانة بخبرة نيوزيلاندا لتنفيذ نظام سلامة سلسلة
الزراعة: مركز التلقيح الاصطناعى بالإسكندرية يوفر طلائق
الدولة تواجه الحمى القلاعية.. تحصن مليون رأس





تعليقات
اضف تعليق