الزراعة: مصر تحتل المركز الثاني عالميا في إنتاج سمك البلطي
2017-11-12 13:50:49
قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة: إن الحكومة المصرية تعطي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البحيرات السمكية لرفع كفاءتها وإنتاجيتها عبر عمليات التطهير وإنشاء قنوات شعاعية ومحطات للتنقية، إلى جانب تطوير الاستزراع السمكي الذي يبلغ إنتاجه 1.6 مليون طن سنويًا.
وأكدت محرز، خلال اختتام اللجنة التنسيقية للمشروع الإقليمي للتعاون العلمي والمؤسسي لدعم الصيد الرشيد في شرق المتوسط، اجتماعها الثامن بمقر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) فيالقاهرة، اليوم الأحد، أن مصر تحتل المرتبة الثانية عالميا في إنتاج سمك البلطي وقد تم تشكيل لجان بيطرية متخصصة لوضع معايير لجودة المزراع السمكية والمنشآت ليس فقط من أجل التصدير ولكن للإنتاج المحلي كذلك.
الموضوعات المشابهه
اليوم.. "زراعة النواب" تبحث مشكلة نقص الأعلاف
محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن
اكتشاف ثانى حالة تفشى لإنفلونزا الطيور فى
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
تحصين 37320 طائرا ضد الأمراض الوبائية وإنفلونزا
الزراعة تؤكد دعم مشروع البتلو بـ2 مليار
سحب Neo chem 30% WSP من الأسواق..
البعوضة القاتلة تودي بحياة ٤٠٠ ألف طفل
منتجات الدواجن العضوية.. بين المعروض والمفروض
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
برلماني:إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك يخسر الدولة
الزراعة: إطلاق 483 قافلة بيطرية لفحص وعلاج





تعليقات
اضف تعليق