الزراعة: لا حالات نفوق جماعي للماشية بالغربية
2017-02-22 00:00:00
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ان الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كلف الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشكيل لجنة لفحص الشكوي التي تقدم بها أحد المواطنين بمحافظة الغربية والخاصة بوجود حالات نفوق جماعي للماشية وآلاف الاصابات بمرض الحمي القلاعية.
قالت الوزارة في بيان لها أنه تم فحص الشكوي علي أرض الواقع. بقرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا حيث تبين ان الاصابات التي تم اكتشافها بالقرية من فترة تجاوزت الثلاثة أسابيع ولم يتم الابلاغ عنها من قبل الأهالي والمربين. وان هناك حالة تم ذبحها اضطرارياً بالقرية بسبب اصابتها بما يسمي الموت المفاجئ. لافتة إلي انه تم أخذ عينات من هذه الحالة لفحصها وتحليلها بمعهد بحوث الصحة الحيوانية التابع للوزارة.
الموضوعات المشابهه
اسعار الدواجن اليوم الاربعاء 27-7-2016 لنهاية شهر
اتحاد الدواجن يطالب بزيادة الافراجات من خامات
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 20-1-2018
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
إنتاج الأرانب في مصر في ظل تحديات
الزراعة تعلن اعتماد 41 مليون جنيه لتمويل
الزراعة : تحصين 950 ألف رأس ماشية
محافظ البحيرة يستقبل نائب وزير الزراعة للنهوض
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
بيطرى شمال سيناء يواصل فعاليات الحملة القومية
الهند تعلن عن حالات إصابة بفيروس زيكا
محافظ دمياط تبحث آليات إقامة محجر ومجزر





تعليقات
اضف تعليق