الزراعة: لا حالات نفوق جماعي للماشية بالغربية
2017-02-22 00:00:00
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ان الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كلف الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشكيل لجنة لفحص الشكوي التي تقدم بها أحد المواطنين بمحافظة الغربية والخاصة بوجود حالات نفوق جماعي للماشية وآلاف الاصابات بمرض الحمي القلاعية.
قالت الوزارة في بيان لها أنه تم فحص الشكوي علي أرض الواقع. بقرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا حيث تبين ان الاصابات التي تم اكتشافها بالقرية من فترة تجاوزت الثلاثة أسابيع ولم يتم الابلاغ عنها من قبل الأهالي والمربين. وان هناك حالة تم ذبحها اضطرارياً بالقرية بسبب اصابتها بما يسمي الموت المفاجئ. لافتة إلي انه تم أخذ عينات من هذه الحالة لفحصها وتحليلها بمعهد بحوث الصحة الحيوانية التابع للوزارة.
الموضوعات المشابهه
تجار الدواجن الحية يتضررون من أسعار المستورد
نائب وزير الزراعة: تنمية الإنتاج المحلى جزء
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
"بيطري الشرقية": 3 علامات تكشف اللحوم الفاسدة..
خبير فى بحوث الإنتاج الحيوان : المخلفات
الزراعة: ضبط 31 طنا و745 لحوم ومقطعات
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
"بحوث الصحراء" يطلق قافلة بيطرية لدعم المربين
تعرف على عقوبة دخول اللحوم المستوردة دون
الاتجاهات الحديثة في تغذية الدواجن
محافظ الإسكندرية: لدينا 20 مركزا للكشف على
لقاحات مستوردة تنشر «الالتهاب الشعبى» بمزارع الدواجن





تعليقات
اضف تعليق