"الزراعة" تطرح 86 ألف طن لحوم ودواجن وأسماك بالأسواق
2016-02-20 00:00:00
قال الدكتور سيد جاد المولى رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إن إجمالى ما تم استيراده من الماشية الحية واللحوم المجمدة والأسماك والدواجن ومنتجات ألبان منذ الأول من يناير وحتى 10 فبراير الشهر الجارى، 11 ألفا و500 رأس من الأبقار الحية، و34 ألفا و800 رأس من الجمال، بالإضافة إلى 35 ألف طن لحوم وكبد وكلاوى، و7700 طن دواجن، و27 ألف طن أسماك، و16 ألف طن منتجات ألبان، تم طرح جزء كبير منها بالأسواق والمجمعات ونواصل طرح الكميات المتبقية وخاصة من الماشية الحية. وأكد "المولى" أن سلطات الحجر البيطرى تنفذ سياسة وزارة الزراعة بتوفير البروتين الحيوانى وسد الفجوة الغذائية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار، من خلال تلقيها طلبات استيراد الحيوانات الحية المستوردة الخالية من الأمراض من دول المنشأ، وتخضع إلى الحجر البيطرى والمتابعة الدورية والتحصين والاشتراطات الحجرية المصرية، مشيرا إلى أن المحاجر البيطرية تعمل كصمام أمان للبلاد بتشديد الفحص فى المحاجر البيطرية بجميع معابر ومنافذ البلاد، لمنع تسرب أى أمراض.
الموضوعات المشابهه
الايكوبيول ®Ecobiol والخلل البكتيري في امعاء الطيور
مستوردون: «أزمة دواجن» بسبب «الإنفلونزا».. والمنتجون: تضليل
وفد الفاو يختتم تفقده لـ12 مزرعة دواجن
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
مسئول سابق: اللحوم البرازيلية مذبوحة بصدمات كهربائية..
ما هى الاسباب التى تؤدى الى فشل
زراعة المنوفية: الموافقة على ترخيص تشغيل 22
تنفيذ أول مشروع لتحويل مزراع الدواجن من
كيفية اختيار اللحوم عند الشراء
طب بيطري كفرالشيخ: حملات إرشادية عن الوقاية
وزير الزراعة يبحث مع رئيس شركة ميفاك
"محلية البرلمان: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى





تعليقات
اضف تعليق