رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات "الطب البيطري"
2020-01-05 17:09:24
كتب: مصطفى فرحات
تفقد الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال الامتحانات بكلية الطب البيطري بمدينة المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على انتظامها، والتأكد من مدى الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وضوابطها
وأفاد بيان أصدرته الجامعة، أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال الامتحانات بالكليات، وشملت تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولى والثانية بكلية الطب البيطري، وتطوير المساحات الخضراء بالكلية، وتفقد تطوير المبنى الإداري ومكتبة الكلية، والمعامل.
ورافق رئيس الجامعة، كل من الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور معتز أحمد عبدالرحمن عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
الموضوعات المشابهه
فرنسا تكتشف إصابة جديدة بإنفلونزا الطيور
الزراعة: حملات تفتيشية يومية بمنافذ بيع اللحوم
وزير الزراعة: لأول مرة يتم خلال أسبوع
الزراعة: حملات تفتيشية على أسواق اللحوم ومحال
دعما للمشروعات الصغيرة.. "الزراعة" تصدر تراخيص تشغيل
المواد المثبطة للنمو في مواد العلف
فحص 260 حيوانا و3230 طائرا خلال قافلة
المؤتمر العلمي لبيطري قناة السويس .. تحت
استيراد ماشية حية لأول مرة من رومانيا
"الفراخ" ب21 جنيهًا رغم الاكتفاء الذاتي
الرئيس السيسى يفتتح اليوم أكبر مزرعة سمكية
تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء





تعليقات
اضف تعليق