الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف من "الذرة والصويا" بقيمة 77 مليون دولار
2022-11-07 04:23:17
أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الافراج عن مستلزمات الأعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك المركزى فى إطار متابعة نتائج الاجتماع الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن الثروة الداجنة.
وأضاف "القصير" أنه خلال الخمسة أيام الماضية تم الإفراج عن 172 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 77 مليون دولار .
وأضاف أن الإفراج شمل 148 ألف طن من الذرة بحوالي 53 مليون دولار وحوالي 24 ألف طن من فول الصويا بقيمة 17 مليون دولار، وأيضا إضافات أعلاف بحوالي 6 مليون دولار، ليكون إجمالي ما تم الأفراج عنه خلال الاسبوعين الماضيين 355 ألف طن منهم 270 ألف طن ذرة، و85 ألف طن فول صويا، وإضافات اعلاف بإجمالي حوالي 171 مليون دولار.
وأكد "القصير" أن الإفراج يستهدف توفير كميات فى الأسواق من الذرة والصويا وهي المكونات الأساسية لأعلاف الدواجن وأيضا حيوانات المزرعة.
وأوضح وزير الزراعة أن هناك متابعة مستمرة وتنسيق كامل مع البنك المركزي واتحاد الدواجن للإفراج الدوري عن الذرة وفول الصويا وخامات وإضافات الأعلاف من الموانئ المصرية.
الموضوعات المشابهه
وقف الصيد فى بحيرة ناصر لمدة شهرين
محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية الطب البيطرى
الفيتامينات .. وضرورة تحديث المعاير الغذائية
متحدث الوزراء: وصول 110 آلاف طن ذرة
الزراعة : ضبط 63 طن فسيخ ورنجة
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن
وزارة البيئة تطرح مشروعات لإعادة تدوير مخلفات
ثروت الزينى: الإفراج عن البضائع العالقة ضربة
صور.. "جهاز العاشر" يشن حملة لإزالة عشش
وزارة الزراعة: علاج 2900 رأس ماشية مجانا
"الزراعة": ضبط 2848 عبوة مبيدات مغشوشة ومحظورة
الزراعة: الإفراج عن 1.25 مليون طن





تعليقات
اضف تعليق