الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا وحملات رقابية لضبط المخالفين
2017-12-31 11:15:08
تمكنت الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة بوزارة الزراعة، من ضبط 719 طنًا و366 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى الفترة من يناير وحتى نوفمبر الماضى، وكشف تقرير أصدرته الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أن خلال هذه الفترة شهدت تحرير 4012 محضرًا للحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى لأوزان من اللحوم بلغت 719 طنًا و633 كيلو، موضحًا أن كميات اللحوم المصادرة والصالحة للاستهلاك الآدمى بلغت 749 ألفًا و154 طنًا، وتم تحرير ألف و3795 محضرًا لها.
وقال الدكتور حسن الجعوينى، رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة، بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الهيئة تعمل على تشديد الرقابة على أسواق بيع وتداول اللحوم والمجازر، وضبط أية مخالفات قد تضر بصحة المواطنين، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومباحث التموين بكافة المحافظات حرصاً على صحة المواطنين، وتأمين حصولهم على الغذاء الصحى والآمن.
وأكد رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة، أن هناك حملات مستمرة تشمل متابعة الثلاجات وأماكن عرض وحفظ وتداول المنتجات الغذائية، فضلاً عن الإشراف على جميع الأغذية واللحوم والدواجن المعروضة بالأسواق، حرصاً على سلامة المواطنين وتأمين غذائهم.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: رقابة على مراكز ومكاتب بيع اللقاحات
جامعة سوهاج تواصل تنفيذ قافلة بيطرية
"الزراعة" تقرر زيادة إنتاج لقاحات الدواجن من
المتخصصون يكذبون " بوابة اخبار اليوم "
وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين..
مقاومة الآفات في مزارع الدواجن
الزراعة : الإفراج عن 160 ألف طن
"بيطرى الغربية" يوصى بفحص الدواجن والأسماك عند
وزير الزراعة يكلف بتكثيف الحملات البيطرية بقرى
الزراعة تعلن تحصين 2.4 ملايين طائر ومعاينة
رئيس مركز البحوث الزراعية يتابع تجهيزات فرع
وزارة الزراعة توافق على ترخيص 138 مشروعاً





تعليقات
اضف تعليق