الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة "القزق"
2017-05-28 12:00:28
أكد الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه يجرى حاليا التنسيق مع الدكتور محمد سلطان، محافظة الإسكندرية، لعلاج أزمة قزق الأنفوشى التابع للشركة المصرية للصيد ومعداته.
وأوضح وزير الزراعة، فى بيان اليوم، أنه يجرى حالياً دراسة إعادة تأجير الأرض المقام عليها القزق للشركة من جديد، والتى تبلغ مساحتها 1609 م2، حيث أنشأت عليها الشركة القزق وورش النجارة، ووحدات لصيانة مراكب الصيد، حيث تخدم قطاع الصيد البحرى بمحافظة الإسكندرية.
وأشار البنا إلى أن ذلك يأتى حرصاً على الحفاظ على استقرار العاملين بالشركة، فى ظل الأوضاع الحرجة التى تعانى منها الشركة، حيث يعتبر ذلك القزق من أهم مصادر الدخل بالنسبة لها.
وطالب وزير الزراعة محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة مالية تضم أعضاء من المحافظة وممثلين من الشركة لمراجعة كامل المديونية الحقيقية على الشركة، للسداد وفق جدول زمنى.
الموضوعات المشابهه
واشنطن بوست: انتشار أنفلونزا الكلاب فى 9
تجارب عملية تؤكد: تفل البرتقال والبنجر بدائل
الزراعة: قوافل بيطرية لدعم صغار المربيين بجنوب
"فرصة" يُطلق مرحلة التشغيل التجريبي لوحدة خلط
مصر تنتج 13 مليار بيضة سنويا. وسعر
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
الأدوية البيطرية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية وصحة
"بيطري المنيا" تواصل حملاتها لتطعيم الأغنام ضد
منهجية إستثمار القيمة في صناعة الدواجن وإدارة
أهمية منطقة توشكى في توفير الاعلاف وسد
تجار الدواجن الحية يتضررون من أسعار المستورد
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس





تعليقات
اضف تعليق