الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة "القزق"
2017-05-28 12:00:28
أكد الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه يجرى حاليا التنسيق مع الدكتور محمد سلطان، محافظة الإسكندرية، لعلاج أزمة قزق الأنفوشى التابع للشركة المصرية للصيد ومعداته.
وأوضح وزير الزراعة، فى بيان اليوم، أنه يجرى حالياً دراسة إعادة تأجير الأرض المقام عليها القزق للشركة من جديد، والتى تبلغ مساحتها 1609 م2، حيث أنشأت عليها الشركة القزق وورش النجارة، ووحدات لصيانة مراكب الصيد، حيث تخدم قطاع الصيد البحرى بمحافظة الإسكندرية.
وأشار البنا إلى أن ذلك يأتى حرصاً على الحفاظ على استقرار العاملين بالشركة، فى ظل الأوضاع الحرجة التى تعانى منها الشركة، حيث يعتبر ذلك القزق من أهم مصادر الدخل بالنسبة لها.
وطالب وزير الزراعة محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة مالية تضم أعضاء من المحافظة وممثلين من الشركة لمراجعة كامل المديونية الحقيقية على الشركة، للسداد وفق جدول زمنى.
الموضوعات المشابهه
نقابة البيطريين: 8 أطباء فقط يشرفون على
«اتحاد الدواجن» يزف بشرى سارة للمصريين: الإفراج
"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم
"الزراعة" تحصين 3 مليون و 229 ألف
بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد
ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة
تعرف على أول منظومة للرقابة على مزارع
انطلاق الموسم الخامس للمعرض السنوى " أجرو
شعبة الدواجن: تراجع الطلب على الفراخ البيضاء
حديقة حيوان فيلادلفيا تنفذ القتل الرحيم في
"الزراعة التعاقدية" أهم الإجراءات الاستباقية لتوفير الخامات
وزارة الزراعة: نسبة تحصين الماشية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق