الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع القومي للبتلو
2023-01-03 04:57:19
قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن المشروع القومي للبتلو بدأ في منتصف 2017 بمبلغ مخصص يقدر بـ100 مليون جنيه، وأن إجمالي ما تم ضخه في المشروع تخطى الـ7 مليارات و355 مليون جنيه.
وأضاف "سليمان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، أنه يستفاد من المشروع حوالي 41 ألفًا و800 مستفيد من شباب الخريجين وصغار المربين والسيدات فى قرى مبادرة حياة كريمة، لتربية وتسمين ما يزيد على 473 ألف رأس من الماشية.
وأوضح أنه من أجل التقديم لهذا المشروع يتم التقدم لأقرب إدارة زراعية أو التواصل مباشرة مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إلى جانب اكثر من 1200 فرع للبنك الزراعي المصري أو أي فرع للبنك الأهلي المصري.
الموضوعات المشابهه
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
"الزراعة": الدولة تهتم بتطوير البحيرات لتوفير الإنتاج
عاجل.. شعبة الدواجن تعقد اجتماعًا لمناقشة أوضاع
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى
"الزراعة": تطوير مراكز تجميع الألبان لإضافة قيمة
الزراعة تفتش على 275 مركز بيع وتداول
نائب وزير الزراعة يبحث مع مديرى الطب
النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة للزراعة
صناعة منتج محلى ينافس المستورد... حوار صحفي
مسئول سابق: اللحوم البرازيلية مذبوحة بصدمات كهربائية..
تحصين وتطعيم 51449 رأس ماشية وتأمين البتلو
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها في الأسواق





تعليقات
اضف تعليق