الزراعة تعلن عن مفاجأة بشأن السيطرة على سوق الأعلاف
2023-01-31 04:12:07
كشف المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بشأن الأعلاف.
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، مساء الإثنين، إن الدولة المصرية تولي اهتماما كبير بموضوع الاعلاف، مضيفا أن مصر تستهلك 23 مليون طن اعلاف سنويا.
وتابع مصطفى الصياد أن هناك جهات حكومية تعمل على استيراد الذرة الصفراء، وطرحها في الأسواق بأسعار رخيصة، بهدف السيطرة على الأسواق، ومنع الاحتكار.
واختتم مصطفى الصياد أنه أيضا يتم العمل على زراعة مساحات كبيرة من الذرة الصفراء لتوفير الاعلاف الموسم المقبل.
الموضوعات المشابهه
محافظ القليوبية يلتقى مستشار نائب وزير الزراعة
الخدمات البيطرية: تحصين 650 ألف رأس ماشية
حديقة الحيوان تستعرض إنجازات الحفاظ على سلالات
فى قرار مفاجئ.. العراق تقرر حظر استيراد
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
"الزراعة": طرح لحوم بلدية بالمنافذ بـ100 جنيه
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
"الزراعة" تعلن اكتشاف بؤرتين لأنفلونزا الطيور بالفيوم
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور
وزير الزراعة: الدولة المصرية اتخذت خطوات
بورصه الدواجن اليوم الاتنين 11/9





تعليقات
اضف تعليق