الرئيس السيسي يوجه بتشكيل لجنة عليا لتنظيم صناعة الدواجن للارتقاء بها
2021-06-13 11:00:06
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
وتم عرض خطة وزارة الزراعة للارتقاء بصناعة الدواجن، والتى تتمتع بالاكتفاء الذاتى على المستوى المحلى، ويعمل بها حوالى 3 ملايين عامل، حيث وجه الرئيس بتشكيل لجنة عليا لتنظيم منظومة صناعة الدواجن للارتقاء بها ودعمها وتنسيق سياساتها بالاشتراك مع اتحاد منتجى الدواجن والقطاع الخاص.
الموضوعات المشابهه
موريتانيا تستورد الألبان رغم ثروة تفوق 22
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"
بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد
الزراعة: استمرار التقصى النشط لإنفلونزا الطيور وأخذ
الزراعة تطرح كميات من اللحوم والدواجن والأسماك
الداخلية تجتمع مع كبار التجار لتوفير اللحوم
الزراعة : تحصين 950 ألف رأس ماشية
الإرشاد الزراعي: منظومة تدوير قش الأرز نجحت
غدا انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض أجرى
اهميه الحفاظ علي ثروه مصر الداجنة من
مديرية تموين الإسكندرية تضبط مجزر يعيد تعبئة
الزراعة: الإفراج عن 256 ألف طن أعلاف





تعليقات
اضف تعليق