الرئيس السيسي يوجه بتشكيل لجنة عليا لتنظيم صناعة الدواجن للارتقاء بها
2021-06-13 11:00:06
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
وتم عرض خطة وزارة الزراعة للارتقاء بصناعة الدواجن، والتى تتمتع بالاكتفاء الذاتى على المستوى المحلى، ويعمل بها حوالى 3 ملايين عامل، حيث وجه الرئيس بتشكيل لجنة عليا لتنظيم منظومة صناعة الدواجن للارتقاء بها ودعمها وتنسيق سياساتها بالاشتراك مع اتحاد منتجى الدواجن والقطاع الخاص.
الموضوعات المشابهه
طوارئ بـ"الزراعة" استعدادًا لعيد الأضحى.. لجان بيطرية
بيطري الوادي يواصل تنظيم القوافل البيطرية بقرى
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
مجدى البشرى مديرا عاما لأمات مصر
د مصطفى بسطامى العميد الأسبق لبيطري القاهرة
الزراعة تقدم روشتة نصائح عند شراء أضاحى
نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق التهم
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج
الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية
100 مليار جنيه وتوفير 3 ملايين فرصة
ضبط ٣٢٠٠ طن من اللحوم والدواجن الفاسدة
طريقة جراحية تعالج الرضاعة الذاتية عند الأبقار





تعليقات
اضف تعليق