البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
2022-02-13 11:22:42
نظم المركز العلمي للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور الحسيني عوض، بالتعاون مع المجزر الآلي بالبساتين، دورة تدريبية بعنوان «التفتيش والرقابة على اللحوم» وذلك على مدار 3 أيام "الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء" 14 و15 و16 فبراير الجاري.
يحاضر في تلك الدورة التدريبية كل من الدكتور مصطفى رمضان، والدكتور السيد عبد الرحمن، والدكتور رامي محمد، والدكتورة أماني محمد، والدكتورة نوران عصام.
ونوهت النقابة بأن الحضور بأسبقية الحجز 25 طبيبا، ويتم حضور الدورة التدريبية عن طريق إرسال صورة كارنية النقابة على رقم واتس 01033383090، ويمكن الاستفسار عن طريق 01091088899 – 01028268432.
يذكر أن النقابة العامة للأطباء البيطريين نظمت من خلال المركز العلمي دورة تدريبة بعنوان المراجعة الداخلية للمنشآت الغذائية، وذلك على مدار يومين
ويعقد المركز العلمي للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور الحسيني عوض، دورة تدريبية بعنوان المراجعة الداخلية للمنشآت الغذائية، وذلك على مدار يومين يوم الجمعة الموافق 18 فبراير الجاري الساعة 10 صباحا، والسبت الموافق 19 من نفس الشهر الساعة 2 ظهرًا.
وأوضح المركز العلمي للأطباء البيطريين، أن المحاضرين في تلك الدورة التدريبية كل من الدكتور عبد السلام عاطف، قسم الرقابة الصحية على الأغذية كلية طب بيطري جامعة القاهرة.
وقال المركز العلمي للأطباء البيطريين: يتم حضور الدورة التدريبية عن طريق إرسال صورة كارنيه النقابة على رقم واتس 01117820431 مع دفع 150 جنيها قيمة الدورة شاملة الشهادة، ويمكن الاستفسار عن طريق 01091088899 –01028268432، كما يمكن الدفع عن طريق النقابة العامة، أو من خلال حساب بنك مصر رقم 1500199000000033، أو عن طريق خدمة فوري: كود 7614 خدمات البيطريين لسداد رسوم الحضور وزووم + رسوم الدورة، كود "7613" اشتراكات لسداد رسوم اشتراك النقابة العامة لعام 2022.
وفي وقت سابق كشفت نقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، عن تنظيم المركز العلمي للنقابة، برئاسة الدكتور الحسيني عوض، دورتين تدريبيتين بعنوان صحة وتغذية الأرانب، والتفتيش والرقابة على اللحوم، وذلك على مدار أيام 11، و12، و14، و15، و16 فبراير الجاري.
وذكرت النقابة، في بيان نشرته صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المحاضر في دورة صحة وتغذية الأرانب المجانية، كل من الدكتور مصطفى شلبي، والدكتور محمد توني، والدكتورة هبة سالم.
الموضوعات المشابهه
صادرات الخيول العربية المصرية تواصل الانطلاق عالميًا..
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
"زلزال" في سوق الدواجن.. فائض الإنتاج يضرب
بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى
صور.. قافلة بيطرية مجانية بترعة غنيم بالدقهلية
لو عرفت الموديل دة في تغذية الماشية
وزير الزراعة: الدولة لا تدخر جهدا لتوفير
أسعار الدواجن تتراجع 5 جنيهات تسليم أرض
"الزراعة": المنتجات المصرية من الأجود فى العالم..
تقرير رقابى: إهدار وسرقة 39% من «العجول
الزراعة ترصد 115 مركزا لبيع الأدوية واللقاحات
خبراء تربية الانتاج الحيوانى :توفير اللحوم الحمراء.





تعليقات
اضف تعليق