اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة يكشف عن تطوير 205 مراكز
بريطانيا ترصد إصابات بإنفلونزا الطيور فى 17
إستخدام النيكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
«الزراعة»: المفوضية الأوروبية تعتمد محجر بيطري الشرطة
"الزراعة": كيلو اللحمة بـ60 جنيها.. وتخصيص 19
النائب أحمد عبد الواحد:الزراعة تحتاج إعادة نظر
"بحوث الصحراء" يطلق قافلة بيطرية لدعم المربين
غلق 3 مزارع دواجن مخالفة في دكرنس
الزراعة تشن حملات مرورية على مجازر اللحوم
إعدام 100 طن من اللحوم غير صالحة
الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تزيد على
أسعار الدواجن تتراجع 5 جنيهات تسليم أرض





تعليقات
اضف تعليق