اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
الخارجية و"تنمية الريف المصرى" توقعان بروتوكولا لإتاحة
قانون الزراعة يحظر تشغيل مصانع الأعلاف بدون
نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن
""البيئة الأوروبية لا تملك شدة وخطورة المشاكل
لمواجهة ارتفاع أسعار الأعلاف استخدام
الزراعة تعلن تحصين 1.5 مليون رأس ماشية
دراسة: السالمون وعين الجمل وبذور الشيا يكافحون
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
المتحدث باسم الزراعة: اقتربنا من الاكتفاء الذاتى
مشروع ضخم لاستغلال 40 مليون طن مخلفات
الزيني: الدولة جاءت على نفسها ودعمت مافيا
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس





تعليقات
اضف تعليق