اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
دراسة بيئية: الزحف العمراني يدفع الطيور المغردة
مفـــــــــــاهيـــــــــــــــم
"2023 السنة الدولية للدُخن".. مقاوم للآفات وتغير
لماذا تحذر تقارير علمية من تداول الدواجن
محرز : الاستثمارات فى الإنتاج الداجنى 15
تجارية الشرقية ترصد استقرار اللحوم وارتفاع الدواجن
تقليل تكلفة الصويا في العلف.. بقلم د/ محمد
"الثروة الحيوانية" تحدد 11توصية لمربى الماشية والدواجن
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
الزراعة تكثف الحملات الرقابية على مراكز بيع
تسهيلات جديدة لترخيص مزارع الإنتاج الداجني والحيواني
فى الوقت الذى تهتم فيه الدولة بالمشروعات





تعليقات
اضف تعليق