اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
بورصه الدواجن اليوم الثلاثاء 12/9
الزراعة: الدولة توفر تمويلا بـ5% لرفع كفاءة
طوارئ بـ486 مجزرا للحوم لاستقبال مذبوحات ما
حملات مكثفة على المجازر والأسواق بأسيوط.. والطب
الزراعة: لدينا حصر لجميع مصانع الأعلاف ورقابة
الزراعة : ضبط 63 طن فسيخ ورنجة
"الخدمات البيطرية": تحصين 1.3 مليون طائر ضد
تنفذ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة إنفلونزا الطيور..
وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن
البيئة تدفن أسماك سليفر نافقة على مساحة
"بيطرى قنا" الثانى على مستوى الجمهورية فى
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج الحيوانى





تعليقات
اضف تعليق