إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة لإنفلونزا الطيور بمزرعة فى الفيوم
2016-03-26 00:00:00
نفذت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم اليوم إعدام 7 آلاف دجاجة، فى مزرعة لتربية الدواجن بقرية التوفيقية، بمركز سنورس، بعدما تبين إصابة عدد من الدواجن بالمزرعة بمرض أنفلونزا الطيور. وكان عدد من الدواجن قد نفقت فى مزرعة بقرية التوفيقية بمركز سنورس، وتم إبلاغ مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، وتم أخذ عينة من الدواجن النافقة وإرسالها للمعامل المركزية للتحاليل، حيث جاءت نتيجة العينة إيجابية للفيروس، وتقرر إعدام الدواجن المتواجدة بالمزرعة للقضاء على بؤرة المرض، وتم اليوم إعدام 7 آلاف دجاجة بالمزرعة، كما تم تطهير المنطقة المحيطة بالمزرعة وتحصين الطيور المتواجدة بالقرب من المزرعة.
الموضوعات المشابهه
د. محمد بكر رئيسا لتحرير مجله المراعي
تعرف على الأمراض الحيوانية المنشأ التي تُصيب
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع
تعزيز جدار امعاء الصيصان عن طريق تحفيز
وزير الزراعة: نتابع ملف أسعار الأعلاف بالتنسيق
محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية الطب البيطرى
الرئيس السيسى يفتتح اليوم أكبر مزرعة سمكية
الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى ارتفاع
رئيس شعبة الدواجن: أسعار الدواجن والبيض تتوقف
ارتفاع أسعار الدواجن.. أسرار صادمة في منظومة
جامعة جنوب الوادى تنظم قافلة بيطرية اجتماعية





تعليقات
اضف تعليق