«اتحاد الدواجن»: سنحقق الاكتفاء الذاتي بـ1.5 مليار دجاجة
2017-01-11 00:00:00
قال ثروت الزيني عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن مصر ستحقق الاكتفاء الذاتي من الثروة الداجنة خلال العام الحالي، موضحًا أن الإنتاج سيصل إلى مليار و500 مليون دجاجة، ما يفي بالاستهلاك المحلي بنسبة 100% مع وجود فائض. وأضاف الزيني ، خلال لقائه ببرنامج كلام بفلوس ، المذاع على العاصمة ، مساء امس الثلاثاء، أن قطاع الدواجن كثيف العمالة ويحوي استثمارات هائلة في مصر، لافتًا إلى أن ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج هو ما أدى إلى زيادة الأسعار.
وأوضح أن مصر عانت من انخفاض في الإنتاج منذ عام 2006 بعد انتشار إنفلونزا الطيور، مشيرًا إلى أن الإنتاج في عام 2016 غطى 90% من الاستهلاك المحلي.
الموضوعات المشابهه
خبير صناعة دواجن يحذر: فتح باب الاستيراد
شعبة الدواجن: ارتفاع الأسعار إلى 22 جنيهًا
الإضافات العلفية بين الضرورة والاسراف
تعرف على تفاصيل قرار وزير الزراعة حول
م عبد العزيز إمام لمجلة عالم
أهمية تربية الرومي والطرق العلمية لتحقيق هذا
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
مدير بيطرى المنيا: توسعة وحدة قرية منقطين
بيطرى الإسكندرية يستعد لمكافحة إنفلونزا الطيور
وزير الزراعة: الإفراج عن 183 ألف طن
أعراض السالمونيلا في الدجاج.. التعرف عليها وعلاجها
عقد وكالة حصري لتوريد 45 ألف طن





تعليقات
اضف تعليق