الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع القومي للبتلو
2023-01-03 04:57:19
قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن المشروع القومي للبتلو بدأ في منتصف 2017 بمبلغ مخصص يقدر بـ100 مليون جنيه، وأن إجمالي ما تم ضخه في المشروع تخطى الـ7 مليارات و355 مليون جنيه.
وأضاف "سليمان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، أنه يستفاد من المشروع حوالي 41 ألفًا و800 مستفيد من شباب الخريجين وصغار المربين والسيدات فى قرى مبادرة حياة كريمة، لتربية وتسمين ما يزيد على 473 ألف رأس من الماشية.
وأوضح أنه من أجل التقديم لهذا المشروع يتم التقدم لأقرب إدارة زراعية أو التواصل مباشرة مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إلى جانب اكثر من 1200 فرع للبنك الزراعي المصري أو أي فرع للبنك الأهلي المصري.
الموضوعات المشابهه
مجلس أمناء محطة الزهراء للخيول العربية يبحث
البيئة تدفن أسماك سليفر نافقة على مساحة
صرف 255 مليون جنيه لقروض البتلو
الآثار السلبية للإجهاد الحراري في دجاج التسمين...
الدكتور يوسف العبد رئيس مجلس ادارة شركة
شراكة جديدة بين شركة ايجافيت وشركة چيفو
طبيبة بيطرية تحذر: نترات الصوديوم فى اللحوم
"نقيب البيطريين": وزير الإسكان وافق على تخصيص
أسباب تراجع استيراد اللحوم والماشية الحية وثبات
الزراعة تعلن تحصين 4.3 مليون رأس ماشية
110 قوافل بيطرية مجانية تعالج 85 ألف
تحصين 25583 رأس ماشية بالغربية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق