نقابة الأطباء البيطريين تدين جرائم حرب الكيان الصهيونى بغزة واستهداف المنشآت الطبية
2023-10-18 09:59:54
أدانت النقابة العامة للأطباء البيطريين، بأشد العبارات جرائم الحرب التى ارتكبها الكيان الصهيونى، مساء أمس الثلاثاء، واستهداف القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.
ووصف الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، ورئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، القصف المعتمد لمستشفى المعمدانى بالجريمة ضد الإنسانية، ووصمة عار في جبين الإنسانية ويمثل إبادة جماعية وعدوان إرهابي غاشم، داعيا المجتمع الدولى لتحمل مسؤولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الكيان الصهيونى لتلك الاعتداءات واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.
كما أكد نقيب الأطباء البيطريين، على ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسى، والخطوات التى تتبعها الدولة المصرية سعيا لإنهاء الأزمة ورفع الحصار عن أهل غزة.
الموضوعات المشابهه
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب
د. ثروت الزينى : الدواجن مهددة
تحسين المراعى الطبيعية والثروة الحيوانية والإنتاج
منافذ تموينية متنقلة لمحاربة الغلاء بأحياء بورسعيد
فراخ الوزارة " المهرمنة " !
فرنسا تكتشف إصابة جديدة بإنفلونزا الطيور
منتجات الجامعة من لحوم ودواجن خالية من
شعبة الثروة الداجنة: انفراجة قريبة فى أسعار
رئيس «صناعة الدواء»: تشكيل لجنة دائمة لحصر
النائب محمود شعلان يطالب وزير الزراعة بحماية
معهد التخطيط يؤكد ضرورة توظيف التكنولوجيا فى





تعليقات
اضف تعليق