غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات من 6 آلاف محل تجارى
2016-02-17 00:00:00
قال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة،إنه يجرى حاليا شن حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف على جميع المصانع المنتجة للأعلاف بأنواعها سواء للماشية،والدواجن وأخرى ،للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف غير المطابقة للمواصفات لارتباطها بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى وإحالة المخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، وذلك للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف لارتباطه بمنظومة الانتاج الحيوانى والداجنى. فيما كشف تقرير لوزارة الزراعة،أن هناك 6 آلاف محل لبيع وتداول محاصيل الأعلاف ومنتجاتها تخضع للرقابة،والتأكد من تراخيصها وسحب عينات دورية منها للتأكد من خلوها من أسباب تمنع تسويقها على المستوي المحلى ،كما تقوم أجهزة الوزارة بحملات آخرى علي "مجارش" الأعلاف بالمحافظات للتأكد من التزامها بالمعايير المصرية للانتاج والتداول.
الموضوعات المشابهه
ضبط 46 طن لحوم ودواحن وأسماك غير
البيئة :ضبط مراكب صيد عليها شعاب مرجانيه
لزيادة الإنتاج والاستثمار.. "الزراعة" تواجه الجلد العقدى
الزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لعلاج
اللقاحات في المفرخات أم المزرعة؟
المضادات الحيويه في الدواجن (ما لها وما
بيطري البحر الأحمر: تحصين 5176 رأس ماشية
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
عميد الطب البيطري الأسبق يُحذر المربيين من
وزير الزراعة يشيد بإنتاج مصنعين للأعلاف وتعبئة
عاجل : رئيس تحرير مجله المراعي يكتب
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى





تعليقات
اضف تعليق