غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات من 6 آلاف محل تجارى
2016-02-17 00:00:00
قال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة،إنه يجرى حاليا شن حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف على جميع المصانع المنتجة للأعلاف بأنواعها سواء للماشية،والدواجن وأخرى ،للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف غير المطابقة للمواصفات لارتباطها بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى وإحالة المخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، وذلك للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف لارتباطه بمنظومة الانتاج الحيوانى والداجنى. فيما كشف تقرير لوزارة الزراعة،أن هناك 6 آلاف محل لبيع وتداول محاصيل الأعلاف ومنتجاتها تخضع للرقابة،والتأكد من تراخيصها وسحب عينات دورية منها للتأكد من خلوها من أسباب تمنع تسويقها على المستوي المحلى ،كما تقوم أجهزة الوزارة بحملات آخرى علي "مجارش" الأعلاف بالمحافظات للتأكد من التزامها بالمعايير المصرية للانتاج والتداول.
الموضوعات المشابهه
"بيطرى الأقصر" ينظم ندوات حول الحمى القلاعية
د امير إسكندر الرئيس التنفيذى لشركة كايرو
مجلة الكتاكيت قبل 20 عاما ..........
زراعة المنوفية: ضبط مصنع بكفر المصيلحة لإنتاج
الزراعة تكلف بإجراءات جديدة لحماية الماشية والدواجن
إستخدام البيتافين (البيتاين الطبيعي) في تغذية دجاج
ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة
ندوة لمزراعى الدواجن بشمال سيناء حول
وزارة الزراعة تواصل المرور على زراعات
الزراعة ترفع كفاءة الوحدات البيطرية وتراقب منافذ
لأستاذ الدكتور مجدى القاضى فى حوار خاص
دلائل ومؤشرات تغير لون قشرة البيضة والصفار..





تعليقات
اضف تعليق