تمكنت شرطة التموين بالجيزة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته طن من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك.
2017-04-03 11:08:32
ضبط شخص وبحوزته طن من الأسماك المملحة الفاسدة تمهيدا لبيعها فى «شم النسيم»
ووردت معلومات أكدتها تحريات إدارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة مفادها قيام المدعو "محمد خ.إ" 43 سنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، لإدارته محل بدون ترخيص، وحيازته لكميات كبيرة من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك تمهيداً لطرحها في الأسواق مستغلاً قرب الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المدعو "أحمد ز.ح" 43 سنة المدير المسئول عن المحل المذكور وضبط بداخله طن أسماك مملحة مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تعتمد المرحلة الأولى لنقل مزارع الدواجن
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
كيف تساعد التغذية في الوقاية من كوكسيديا
خبراء تربية الانتاج الحيوانى :توفير اللحوم الحمراء.
بين الاكتفاء الذاتي وخسائر المنتجين.. ما أسباب
محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية الطب البيطرى
الدكتور سيد سراج.. رائد تطوير صناعة
الزراعة : الإفراج عن 160 ألف طن
"بيطرى الشرقية" يحرر محضر دبح خارج السلخانة
تعرف على كميات الأعلاف التى تم الإفراج
المضادات الحيويه في الدواجن (ما لها وما
بيطرى البحيرة: تحصين 170 ألف رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق