مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا ويمكن التصدير بـ300 مليون دولار
2016-05-03 00:00:00
كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا، بحسب إحصائيات مديرية الزاعة، ويتجاوز نصيب الفرد 100 بيضة، مشيرا إلى أن الاستهلاك فى شم النسيم لم يعد كالسنوات الماضية، وأن هناك فائضا من البيض يكفى للتصدير. وقال رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، "، إنه يمكن تصدير بيض سنويا بقرابة 300 مليون دولار، حال تصدير 3 مليارات بيضة فقط من إنتاج مصر، لكن لابد من فتح أسواق تصدير خارجية والتى يمكن من خلالها ترويج المنتج
الموضوعات المشابهه
الدواجن تستقر في الأسواق اليوم.. والبيضاء تسجل
تعرف على أسعار البيض في الأسواق اليوم
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
رسائل وزير التموين للمواطنين: جميع السلع متوفرة
حلقة نقاشية بنقابة الأطباء البيطريين تكشف "قرب
كيف تساعد التغذية في الوقاية من كوكسيديا
رئيس شعبة الدواجن لـ"التاسعة": لدينا قدرة على
"التربية الآمنة للدواجن " فى حلقة نقاشية
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
أسماء الأدوية البيطرية واستخداماتها
تفاصيل خطة وزارة الزراعة للنهوض بالثروة الحيوانية
وزارة البيئة تطرح مشروعات لإعادة تدوير مخلفات





تعليقات
اضف تعليق