محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة
2022-02-02 14:05:08
بحث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، ورئيس الاتحاد العام للبيطريين العرب، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة؛ لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ علي الثروة الحيوانية والداجنة.
أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن، وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وخلال اللقاء جرى مناقشة إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة (عقود المجازر) وكذلك مناقشة إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية.
الموضوعات المشابهه
مع حلول الشتاء.. "الزراعة" تتأهب للتصدى لأنفلونزا
صاحب مشروع قانون تجريم بيع لحوم الحمير:
د حامد البنا خلال شهادتة على العصر
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضي لصالح
"الزراعة": اعتماد المجزر الآلى بالنوبارية للذبح بغرض
تحرك عاجل من "التموين" و"الزراعة" لخفض أسعار
الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد
وصول 997 رأسا من العجول الحية السودانية
وزارة الزراعة تكشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة
ما لا تعرفه عن مرض جنون البقر
محافظ مطروح ينفي اشاعة ظهور مرض على
نفوق 4 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة





تعليقات
اضف تعليق