الإصابات البكتيرية والفيروسية بـ الأرانب .. ندوة في معهد صحة الحيوان
2022-06-22 11:36:16
قام معهد بحوث الصحة الحيوانية بتنفيذ قافلة إرشادية للسيدات الريفيات في ادارة المعمورة الزراعية بمحافظة الإسكندرية عن "تربية الأرانب والإصابات البكتيرية والفيروسية التي تصيب الأرانب".
وركزت المحاضرة التى نفذها أخصائيات بمعمل بيطرى الإسكندرية على أهم الامراض التي تصيب الارانب وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأرانب للحفاظ على البيئة.
وشارك فى الورشة جهاز شؤون البيئة الذى أشار إلى كيفية الحفاظ على البيئة واضرار تكرار عملية التحمير من نفس الزيت مرات عديدة والاستفادة منه بدلا من التخلص منه في الصرف مما يسبب اضرار للبيئة وفى نهاية الورشة تم مناقشة السيدات والأجابة على أستفساراتهم فى أحتياجات الأراني الغذائية وكيفية تغذيتهم غذاءً صحياً .
يأتي ذلك بناء على تكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالمشاركة الفعالة فى برامج رفع كفاءة المرأة الريفية وتنمية المجتمع الريفى وخاصة القرى الاكثر أحتياجا وبدعم من الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الاثنين.. والكيلو
تحصين أكثر من مليون و574 ألف رأس
الزراعة تواجه مافيا اللحوم مجهولة المصدر بعد
مصر تشارك فى تننظيم المؤتمر والمعرض الدولى
وزارة الزراعة : انتاج مصر من البيض
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
وزير الزراعة: صناعة الدواجن تستوعب 3 ملايين
تعرف على أبرز محتويات متحف الطب البيطرى
بالإنابة عن المحافظ.. "سكرتير مساعد سوهاج" يشهد
حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين
وزير التموين: وجود مخزون إستراتيجي للقمح حتى
واقعة "دواجن الجيزة" تثير الجدل.. خبير دولي:





تعليقات
اضف تعليق