مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
ضبط 2 طن أسمدة زراعية واعلاف مدعمة
الزراعة" تبدأ حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
إستخدام النيوكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
تحصين 93.580 ألف رأس ماشية ضد الحمى
منى محرز: الصحراء أفضل مكان لمشروعات تنمية
الزراعة تعلن ترقيم وتسجيل 138210 رأس ماشية
تذبذب أسعار الدواجن بالسوق المحلية اليوم 19
نائب وزير الزراعة:التنسيق مع محافظ أسوان للنهوض
الزراعة تستكمل خطة الترصد النشط لأمراض الماشية
الزراعة :مشروعات مراكز تجميع الألبان تساهم فى
كفاح البيطريين ضد تهديد "يا أنت يا





تعليقات
اضف تعليق