مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
متحدث وزارة الزراعة يؤكد خلو مصر من
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
تعرف على كميات مستلزمات الأعلاف المفرج عنها
حدائق الحيوان تلتزم بإجراءات الوقاية من كورونا
وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 10.6 مليار دولار..
الزراعة تعلن اعتماد 41 مليون جنيه لتمويل
قفزات نوعية فى قطاع الزراعة لتعزيز
تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
انتخاب رئيس هيئة الخدمات البيطرية نائبا لرئيس
الزراعة تتابع مشروعات الثروة السمكية فى بورسعيد
وزير الزراعة يكشف عن تطوير 205 مراكز





تعليقات
اضف تعليق